قبل مواجهة صن داونز .. الطاقم الطبي للوداد يزف خبرا سارا للبنزرتي

قبل مواجهة صن داونز .. الطاقم الطبي للوداد يزف خبرا سارا للبنزرتي

A- A+
  • أكد مصدر قريب من الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن اللاعب محمد أوناجم استعاد عافيته من الإصابة التي أبعدته عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعت فريقه الأحمر يوم الجمعة الماضي بنادي صن دونز الجنوب إفريقي.

    وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب الودادي محمد أوناجم سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء الإياب أمام صن داونز، مشيرا أنه سيكون بإمكان الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب “القلعة الحمراء” أن يعول على خدماته خلال القمة المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري.

  • وتابع المصدر ذاته أن اللاعب المذكور، سيرافق بعثة “وداد الأمة” التي ستطير إلى عاصمة جنوب إفريقيا بريتوريا يوم الأربعاء المقبل، مبرزا أن أوناجم استأنف تداريبه بشكل عادي صباح هذا اليوم رفقة العناصر “الودادية”، على أن يخوض حصة أخرى رفقة زملائه بالفريق يوم غد الثلاثاء ستكون هي الأخيرة، قبل شد الرحال إلى بلاد “البافانا بافانا”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق فوزا مهما، يوم الجمعة الماضي، على حساب خصمه صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نقل السيدة الثلاثينية التي ارتبط اسمها بمسؤول وزاري بمصحة بأكادير لهذه المدينة