الرجاء الرياضي يواجه الفتح الرباطي محروما من خدمات أبرز عناصره

الرجاء الرياضي يواجه الفتح الرباطي محروما من خدمات أبرز عناصره

A- A+
  • :
    يستقبل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، زوال يومه الأحد، خصمه العنيد القادم من العاصمة الإدارية الرباط فريق الفتح الرياضي، برسم الجولة السادسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، في لقاء سيعرف عددا من الغيابات في صفوف الكتيبة الخضراء.

    وسيغيب عن “الرجاء العالمي” في مباراة اليوم أمام الفتح الرباطي كل من اللاعبين زكرياء حدراف وعمر بوطيب، بسبب عدم جاهزيتما لهذا اللقاء، كما سيغيب عبد الإله الحافيظي وعبد الجليل اجبيرة بسبب الإصابة، إضافة للمهاجم “الرجاوي” أيوب نناح بسبب الإيقاف الذي طاله مؤخرا بعد تلقيه لبطاقة حمراء خلال المباراة، التي جمعت فريقه الرجاء الرياضي بحسنية أكادير منتصف الأسبوع الجاري.

  • وسيكون الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب الحالي لـ “القلعة الخضراء”، مجبرا على إجراء تغيير في التشيكلة الرسمية التي يدخل بها خلال كل مباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أن الفريق الأخضر يبحث على ثلاث نقاط غالية تقربه أكثر من متصدر الدوري غريمه الوداد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح الرياضي الرباطي، سيحل ضيفا ثقيلا زوال يومه الأحد على حساب مضيفه الرجاء الرياضي بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الرابعة عصرا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    علي بونغو يعود لمهامه الرئاسية بعد وعكة صحية دامت شهورا