عروض الخليج تتهاطل على نجوم الرجاء.. والحسم سيكون في يونيو المقبل

عروض الخليج تتهاطل على نجوم الرجاء.. والحسم سيكون في يونيو المقبل

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، توصل بعدد من العروض من قبل مجموعة من الأندية الخليجية التي ترغب في خطف بعض اللاعبين “الرجاويين” الذين أبانوا عن علو كعبهم طيلة الموسم الكروي الجاري 2019/2018 من أجل التوقيع لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وحسب نفس المصادر فإن مكتب جواد الزيات، توصل خلال الأسابيع القليلة الماضية بثلاثة عروض من ناد قطري وآخر سعودي، اللذين أبديا رغبتهما في التنافس على كل من اللاعبين سفيان الرحيمي، عمر بوطيب وزكرياء حدراف، مشيرة أن مسؤولي الفريق الأخضر سيجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الحسم في هذه الصفقات.

  • وتابعت ذات المصادر أن إدارة “الرجاء العالمي” تسعى إلى تسريح عدد من اللاعبين من أجل الاستفادة من مبالغ مالية مهمة تنعش خزينة الفريق الأخضر الذي يعاني من عجز مالي كبير مع الحفاظ على الركائز الأساسية للنادي، مبرزة أنه في حالة السماح للاعبين المذكورين بالانتقال إلى دوريات الخليج العربي فسيحرم النادي من صفقة حدراف الذي سيصبح لاعبا حرا بداية من شهر يونيو المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها نادي الرجاء الرياضي تعج بمجموعة من النجوم الذين تألقوا بشكل كبير رفقة النادي الأخضر وساهموا في التتويج بلقبين قاريين غاليين كأسي الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التهاني يعلق على رفض التمديد له على رأس مديرية الاتصال