بسبب التزوير.. المنتخب الوطني المغربي يهدد بالانسحاب من نهائيات كأس أمم إفريقيا

بسبب التزوير.. المنتخب الوطني المغربي يهدد بالانسحاب من نهائيات كأس أمم إفريقيا

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم هدد الاتحاد الإفريقي بالانسحاب من منافسات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة التي تقام حاليا بتانزانيا، في حالة عدم خضوع لاعبي المنتخب الكاميروني للاختبارات من أجل الكشف عن أعمارهم الحقيقية.

    وأضافت المصادر نفسها أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قدمت اعتراضا رسميا لـ “الكاف” مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع يوم أمس الخميس بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكاميروني، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثانية لحساب نفس المسابقة، مشيرة أن اتحاد أحمد أحمد كلف لجنة خاصة للقيام بهذه الاختبارات قبل إجراء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لاتخاذ قرارات حاسمة في حالة ثبتت حالات التزوير والغش في الأعمار.

  • وكان الاتحاد الإفريقي قد حرم المنتخب الكاميروني من ثلاثة لاعبين قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا بأيام قليلة بسبب تجاوزهم للسن القانوني، ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين إيريك مونتغو مبال، سولايماني هيندجي ومومباغنا.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني كان قد تعرض لهزيمة قاسية وغير متوقعة أمام المنتخب الكاميروني، بنتيجة هدفين دون مقابل، قربته أكثر من الخروج من هذه المسابقة القارية الهامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شابة تسرق طفلا من منزل قضت فيه ليلة حمراء مع عشيقها في كازا والأمن يتدخل بسرعة