بنعبيشة وفاضل متفائلان بفوز المنتخب الوطني المغربي بلقب ‘الكان’

بنعبيشة وفاضل متفائلان بفوز المنتخب الوطني المغربي بلقب ‘الكان’

A- A+
  • عبر كل من الدوليين المغربيين السابقين حسن بنعبيشة والجيلالي فاضل، في تصريح حصري خصا به قناة “شوف تيفي” ليلة الجمعة، عن تفائلهما بفوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بلقب كأس أمم إفريقيا خلال النسخة المقبلة التي ستحتضنها الأراضي المصرية صيف سنة 2019 .

    وقال بنعبيشة: “إن الأسود يتوفرون على حظوظ وافرة للتأهل إلى الأدوار الموالية وتجاوز دور المجموعات من كأس “الكان” رغم أن قرعة “الكاف” أوقعتهم في مجموعة قوية”، مستبعدا فرضية إقصاء أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار من الدور الأول، باعتبار أن العناصر الوطنية لديها مؤهلات كبيرة تسمح لها بالذهاب بعيدا في هذه المسابقة.

  • ومن جهته، أكد الجيلالي فاضل، أن كرة القدم الإفريقية تطورت كثيرا خلال الآونة الأخيرة الشيء الذي سيجعل متتبعي هذه المسابقة الإفريقية الكبيرة يستمتعون بطابق كروي لا يتكرر كل سنة، مبرزا أن “الأسود” قادرون على الوصول إلى أبعد نقطة من هذه المنافسات إن استغلوا جيدا خبرتهم وخبرة رونار الإفريقية التي قد تقودهم إلى إعادة سيناريو 1976 بإثيوبيا.

    تجدر الإشارة إلى أن القرعة التي أقيمت ليلة الجمعة بمحافظة الجيزة القريبة من العاصمة المصرية، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في مجموعة الموت في مواجهة كل من منتخبات نامبيا، الكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بادرة إنسانية..مديرية الأمن الوطني تحقق حلم طفل بارتداء زي الشرطة+صور