برشلونة يطيح باليونايتد .. وقمة أجاكس واليوفي تنتهي على وقع التعادل الإيجابي

برشلونة يطيح باليونايتد .. وقمة أجاكس واليوفي تنتهي على وقع التعادل الإيجابي

A- A+
  • عاد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بفوز مهم خارج قواعده ليلة يومه الأربعاء على حساب مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة هدف دون مقابل.

    وحسم أصدقاء الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مجريات هذا اللقاء لصالحهم منذ الشوط الأول، بعد أن سجل المدافع الإنجليزي لوك شاو، ضد مرماه في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الجولة الأولى لينتهي هذا اللقاء على وقع ذات النتيجة هدف دون رد.

    واقترب الفريق “الكتالوني” أكثر من أي وقت مضى، من بلوغ دور نصف نهائي “التشامبيونزليغ”، بعد هذا الفوز المهم الذي حققه في لقاء اليوم على حساب “الشياطين الحمر” بنتيجة هدف دون مقابل، في انتظار تأكيد هذه النتيجة خلال مباراة الإياب التي ستجرى يوم الثامن عشر من شهر أبريل الجاري بملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الكتالونية.

  • وفي المقابل، انتهت قمة هذا الدور بين فريقي يوفنتوس الإيطالي وأجاكس أمستردام الهولندي التي احتضنها ملعب يوهان كرويف أرينا، على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، سجل لليوفي النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ولأياكس دافيد ناريس، في الدقيقتين الخامسة والأربعين والسادسة والأربعين من عمر المباراة.

    يذكر أن يوم أمس الثلاثاء عرف إجراء مباراتين هامتين بين مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين، وبورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي، وفيما يلي نتائج اللقائين:

    – فوز توتنهام على مانشستر سيتي بنتيجة هدف دون رد.
    – فوز ليفربول على بورتو بنتيجة هدفين دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الألعاب الإفريقية..  صفية صالح تخطف الأنظار بخطفها الذهب في منافسات التايكوندو