الرجاء يعسكر بمراكش وغريمه الوداد يختار أكادير استعدادا لـ ”ديربي” البيضاء

الرجاء يعسكر بمراكش وغريمه الوداد يختار أكادير استعدادا لـ ”ديربي” البيضاء

الوداد والرجاء

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر متطابقة أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرر بتنسيق مع الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون والإدارة التقنية للفريق، خوض معسكر تدريبي مغلق بداية من يوم الأربعاء المقبل بمدينة مراكش، استعدادا للقاء الهام الذي ينتظره أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي ”وداد الأمة” اختاروا البقاء بمدينة أكادير، بعد نهاية اللقاء الذي ينتظر الفريق الأحمر يوم الأربعاء القادم أمام حسنية أكادير، برسم الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، مشيرة أن العناصر الودادية ستدخل بعد هذه المباراة في تربص إعدادي مغلق إلى غاية يوم السبت، وبعدها التنقل إلى مدينة مراكش المحتضنة لـ ”ديربي” البيضاء.

  • وفي سياق متصل، سيستقبل نادي الوداد الرياضي خصمه العنيد والأزلي فريق الرجاء الرياضي يوم الأحد 21 من شهر أبريل الجاري، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، بداية من الساعة الرابعة عصرا حسب التوقيت المحلي.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يسعى خلال مواجهته للوداد الرياضي لتحقيق نتيجة الفوز ورد دين مباراة الذهاب التي انهزم فيها الفريق الأخضر بنتيجة هدف دون مقابل، الذي حمل توقيع اللاعب الودادي اسماعيل الحداد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نقل السيدة الثلاثينية التي ارتبط اسمها بمسؤول وزاري بمصحة بأكادير لهذه المدينة