مسؤول “عسكري” يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة رفض كارلوس ألوس تجديد عقده مع الجيش

مسؤول “عسكري” يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة رفض كارلوس ألوس تجديد عقده مع الجيش

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن المدرب الإسباني كارلوس ألوس، لم يرفض تجديد عقده مع “الزعيم” كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف الشمامي في التصريح نفسه، أن المكتب المسير للفريق “العسكري” عرض على مدرب الفريق “العسكري” تجديد عقده مع النادي لمواسم كروية إضافية، وذلك بعد أن حقق نتائج محمودة منذ مجيئه خلفا للإطار الوطني محمد فاخر، مشيرا أن المفاوضات بين الطرفين قطعت أشواطا جد متقدمة.

  • وتابع المسؤول ذاته أن إدارة الجيش الملكي التي يترأسها حاليا الجنرال دوكور دارمي أبوبكر الأيوبي، تعتزم التجديد لمدربها كارلوس ألوس لموسمين كرويين أي إلى غاية 2021 المقبلة، مشيرا أن الأخير من المنتظر أن يشرف على الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الجيش الملكي كان قد انهزم يوم الإثنين الماضي بعقر داره أمام الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين دون مقابل، الشيء الذي جعل المدرب الإسباني كارلوس ألوس يراجع أوراقه قبل تجديد عقده مع النادي الذي سينتهي شهر يونيو المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التهاني يعلق على رفض التمديد له على رأس مديرية الاتصال