وأخيرا..أمريكا ترخص لرئيس “الكاف” أحمد أحمد بالدخول إلى أراضيها مقابل هذا الشرط

وأخيرا..أمريكا ترخص لرئيس “الكاف” أحمد أحمد بالدخول إلى أراضيها مقابل هذا الشرط

A- A+
  • رخصت الولايات المتحدة الأمريكية أخيرا للملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للدخول إلى أراضيها، من أجل الحضور لعدد من الاجتماعات التي سيعقدها الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” بولاية ميامي الأمريكية بداية من الأسبوع المقبل.

    وتداولت مجموعة من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لجواز سفر أحمد أحمد، مطبوع عليه تأشيرة الدخول إلى بلاد “العم سام”، شريطة عدم تجاوزه مدة ثلاثة أشهر فقط، الشيء الذي أثار استغراب مجموعة من الرواد الذين طرحوا عدد من التساؤلات، أبرزها كيف يعقل لشخص بارز بالقارة الإفريقية أن يحصل على تأشيرة الدخول إلى أمريكا لا تتعدى ثلاثة أشهر فقط ؟.

  • وعلق مجموعة من رواد الفضاء الأزرق على هذه القضية بطريقة ساخرة، “كيف يعقل أن يحصل شخص له وزن وشأن كبيرين في القارة السمراء على تأشيرة لا تتعدى ثلاثة أشهر وفي المقابل نجح مجموعة من الفنانين والشخصيات العادية في الحصول على تأشيرة تتجاوز عشرة سنين ومنهم من حصل على الإقامة ؟.

    تجدر الإشارة إلى أن الملغاشي أحمد أحمد كان قد منع من الدخول إلى الأراضي الأمريكية في وقت سابق بعدما أن رفضت السلطات الأمريكية طلب حصوله على التأشيرة في المرة الأولى، قبل أن توافق عليها في المرة الثانية بعد أن طلبها من السفارة الأمريكية في مصر التي رخصت له بالدخول إلى الولايات المتحدة شريطة أن لا يتجاوز ثلاثة أشهر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حادثة سير خطيرة بين دراجتين ناريتين بشارع عقبة بن نافع بالبيضاء +صور