سكوب: ‘شوف تيفي’ تنفرد بنشر ثمن تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الأرجنتيني

سكوب: ‘شوف تيفي’ تنفرد بنشر ثمن تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الأرجنتيني

A- A+
  • علمت “شوف تيفي”، من مصادر جيدة الاطلاع، أن تذاكر المباراة الودية التي ستجمع شهر مارس المقبل بين المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم والمنتخب الأرجنتيني، ستكون في متناول جميع الجماهير المغربية الراغبة في متابعة هذا اللقاء مباشرة بملعب طنجة الكبير.

    وأضافت المصادر ذاتها أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستطرح تذاكر هذه المباراة الودية الكبيرة بداية من شهر مارس المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمي للجامعة، إضافة إلى وضعها بشبابيك مجموعة من الملاعب المغربية، كملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، والملعب الكبير لمدينة مراكش، والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمينة الرباط، إضافة إلى ملعب طنجة الكبير المحتضن للقاء المغرب والأرجنتين.

  • وتابعت المصادر نفسها أن جامعة لقجع ستكلف لجنة خاصة، خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من ستحدد ثمن تذاكر قمة “الأسود” و”التانغو” التي ستعرف مشاركة أبرز نجوم العالم أبرزهم ليونيل ميسي، النجم الحالي لنادي برشلونة الإسباني، مبرزة أن أثمنة تذاكر هذه المباراة ستكون بين 300 و2000 درهم كحد أقصى.

    تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، كانت قد اتفقت مع الاتحاد الأرجنتيني خلال الأسابيع القليلة الماضية على إجراء مباراة ودية بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الأرجنتيني يوم السادس والعشرين من شهر مارس المقبل هنا بالمغرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    القرطاس بتزنيت لإيقاف شخص خطير وثلاثة من أفراد عائلته