سكوب.. بند في العقد يفرض على ميسي المشاركة في لقاء “الأسود” والأرجنتين

سكوب.. بند في العقد يفرض على ميسي المشاركة في لقاء “الأسود” والأرجنتين

A- A+
  • أكد مصدر جامعي في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، سيكون حاضرا خلال المباراة الودية التي ستجمع يوم السادس والعشرين من شهر مارس المقبل بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الأرجنتيني.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقعت عقدا رسميا مع الاتحاد الأرجنتيني وإحدى الشركات الخاصة على ضرورة حضور “البرغوت” الأرجنتيني ومشاركته في هذا اللقاء، مشيرا إلى أنه في حالة غياب ميسي عن هذه المباراة سيكون حديث آخر، في إشارة منه أن جامعة لقجع ستطالب الأطراف التي وقعت على هذا العقد بتعويضات مالية كبيرة.

  • وفي سياق متصل، طالبت مجموعة من الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجهة المنظمة لهذا اللقاء بإلغائه في حالة عدم مشاركة اللاعب ليونيل ميسي، كما أبدت مجموعة من الجماهير الآخرى عن استيائها الكبير في حالة عدم تواجد مهاجم “البارصا” في هذه المباراة.

    تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد نقلت اللقاء الودي الذي سيجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأرجنتيني من المركب الكبير لمدينة طنجة، إلى المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شوباني يصف شباعتو ”أنت مُدان 3 مرات ولا تستحيي أن تتكلم عن القانون”