أوشريف : الحسنية جاءت لنيجيريا من أجل حسم التأهل

أوشريف : الحسنية جاءت لنيجيريا من أجل حسم التأهل

A- A+
  • قال مدرب حسنية أكادير “مصطفى أوشريف” أن فريقه جاء لنيجيريا من أجل تعزيز صدارته للمجموعة التي يتواجد بها باعتباره متصدرا لها، ويتطلع لحسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم فوق الأراضي النيجيرية حينما سيواجه نادي إنيمبا برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات.

    وكشف أوشريف خلال لقائه مع وسائل الإعلام بالندوة الصحفية التي عقدت يوم أمس السبت قبيل نزال إنيمبا أن الحسنية حضرت بشكل جيد لهذا اللقاء الذي وصفه بالهام، مشيرا إلى أن حضور الفريق لنيجيريا جاء من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور الموالي.

  • وتابع بقوله: “سنلعب بدون ضغوطات ومن المهم جدا أن نتأقلم مع الأجواء وأرضية الملعب في نصف الساعة الأولى من عمر المواجهة، نعرف ما ينتظرنا وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق مرادنا”.

    ومن جانبه أكد الحارس “عبد الرحمان الحواصلي”، أن جل عناصر الغزالة السوسية متفائلون لهذا النزال الذي اعتبره قويا، ونوه بالمعنويات المرتفعة للاعبين، غير أنه عبر عن صعوبة مهمة فريقه أمام الجماهير النيجرية التي ستؤازر نادي إنيمبا بملعبه، وهو ما سيجعل اللقاء مثيرا ومشوقا بين الطرفين.

    وأضاف إن زملاءه سيتعاملون بشكل إيجابي مع المباراة وسيبذلون قصارى جهدهم لخطف التأهل، رغم أن اللقاء سيجرى علىأرضية ملعب بعشب اصطناعي.

    وقال في هذا الصدد: “لم نتعود كثيرا اللعب فوق عشب اصطناعي، لكننا سنحاول التأقلم مع هذا الوضع، وتعودنا على اللعب في مثل هذه الأجواء، وبخبرتنا سنساير اللقاء، وطموحنا واضح في هذا النزال، ومعنوياتنا مرتفعة والمجموعة جاهزة وسنقاتل من أجل هدفنا الذي يكمن في التأهل للدور المقبل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي