هاري يترك المستشفى ويحضر حفلا ساهرا أقيم على شرفه بحضور ‘L’Algérino’

هاري يترك المستشفى ويحضر حفلا ساهرا أقيم على شرفه بحضور ‘L’Algérino’

A- A+
  • لم تمنع الإصابة القوية أو الخسارة التي تعرض لها البطل المغربي في الكيك بوكسينغ بدر هاري، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، يوم أمس السبت، من الاحتفال رفقة أصدقائه، بأحد الملاهي الليلية المشهورة بمدينة روتردام الهولندية.

    ونشرت الصفحة الرسمية لملهى “Club Blu” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبر خاصية الستوري، مقاطع فيديو لحفل ساهر كان ضيف شرفه بدر هاري، والذي فضّل الاستمتاع بوقته وبالأموال الطائلة التي ربحها من المباراة الأخيرة في مشواره الاحترافي، بدل الاستلقاء على سرير المستشفى، حيث ظهر وهو يحاول الوقوف تارة والجلوس تارة أخرى من أجل الاستراحة.

  • وأحيى الحفل الرابور الجزائري الفرنسي “L’Algérino”، فيما تغنى الحضور في وقت من الأوقات بعبارة “هي هو مبروك علينا هادي البداية مازال مازال”.

    يُذكر أن خسارة هاري جاءت بعد انسحابه في الجولة الثالثة من أصل 5، في نزال الوزن الثقيل في بطولة “GLORY Collision 2″، بسبب إصابة في أسفل الساق، بعد أن كان متقدما بالنقاط، وهو الأمر الذي لم يحدث لأول مرة، حيث سبق وانسحب البطل المغربي في الجولة الثانية من نزاله الأول مع ريكو، عام 2016، إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع نسبي لدرجة الحرارة في أقاليم المملكة يومه الخميس