الناصري.. “مارادونا” رؤساء الكرة

الناصري.. “مارادونا” رؤساء الكرة

A- A+
  • رغم أن المسافة التي تجمعه بمداعبة الكرة، تشبه تلك التي تجمع بين السماء والأرض، إلا أن سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بات يلقب بأسطورة المراوغات، ليس في المستطيل الأخضر بطبيعة الحال..

    يجمع الوداديون وحتى ثلة من الإعلاميين على أن سعيد الناصري يعتبر مراوغا من نوع آخر في كل خرجاته الإعلامية، للحد الذي تم وصفه بـ “مارادونا” رؤساء الكرة في المغرب وعلى مر التاريخ.

  • في زمن “النت” استطاع الناصري أن يقاوم.. يبدع.. يراوغ.. ويخطط بخرجات إعلامية لم يقل فيها أي شيء، بل كانت حسب ما يرويه مقربون منه محاولات للتمويه وتحويل الأنظار ليس إلا.

    يوم السبت الماضي، خرج سعيد الناصري عبر اذاعة خاصة بتصريح “مسح فيه السما بليغا”، ونفى جملة وتفصيلا أن يكون الوداد قد توصل بمراسلة من الجامعة تستدعي اللاعب الحداد للمثول أمام لجنة الأخلاقيات..

    راوغ الناصري الجميع يوم السبت، لتخرج وثيقة للعلن اليوم الاثنين تؤكد مراسلة الجامعة للوداد يوم الجمعة الماضي، وتفضح “مناورة” مارادونا رؤساء الكرة بالمغرب.

    يبدو اليوم، أكثر من أي وقت مضى أننا صرنا في زمن “ميسي”، والجميع فطن لطريقة مراوغة “مارادونا الرؤساء” للجماهير وحتى ثلة من الإعلاميين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع نسبي لدرجة الحرارة في أقاليم المملكة يومه الخميس