تألق أبطال الدار البيضاء في الدوري الدولي المفتوح لركوب الموج بإيموران

تألق أبطال الدار البيضاء في الدوري الدولي المفتوح لركوب الموج بإيموران

ركوب الموج

A- A+
  • أسدل الستار مساء يوم أمس الأحد على منافسات الدورة التاسعة للدوري الدولي المفتوح لركوب الموج الذي احتضنه شاطئ “إيموران”، شمال مدينة أكادير، وذلك بفوز مجموعة من الأسماء التي بصمت على مستوى عالٍ من التباري طيلة أيام الدوري في صنف “البودي بورد” و”السورف”، وسط حضور أزيد من 140 رياضيا من المغرب وخارجه.

  • وحسب المعطيات التي توصلت بها قناة “شوف سبور”، فقد أفرزت النتائج النهائية فوز المتباري “يوسف العناية من الدار البيضاء بالرتبة الأولى بمسابقة “البودي بورد”، فيما عادت الرتبة الثانية للمشارك “أيوب أضرضور” من سيدي إفني، فيما جاء المتسابق “أنس حضار” من القنيطرة في الرتبة الثالثة.

    أما بالنسبة للنتائج الخاصة بالإناث في مسابقة “البودي بورد”، فقد احتلت الرتبة الأولى “سكينة أغوالي” من المحمدية، متبوعة في الرتبة الثانية ب”غيثة كيمي” من الدار البيضاء، ثم المتسابقة “فاطمة الزهراء برادة” في الرتبة الثالثة من نفس المدينة ( الدار البيضاء).

    وفيما يخص نتائج الدوري بالنسبة للذكور في مسابقة “السورف” فقد آلت الرتبة الأولى للمتسابق “زهير سليان” من الدار البيضاء ، متبوعا باللاعب عبد الخالق الهرم من الرباط في الرتبة الثانية ، ثم “أبو فراس” من الدار البيضاء في المرتبة الثالثة.

    وعادت الرتبة الأولى في مسابقة “السورف” الخاصة بالإناث للمتبارية “ليليا التباع” من الدار البيضاء، متبوعة بالمتسابقة “غيثة كيمي” من الدار البيضاء، فيما احتلت الرتبة الثالثة المتبارية “مريم الكردوم” من أكادير .

    وتجدر الإشارة إلى أن هذا الدوري الرياضي الدولي نظم من طرف “جمعية إيموران لركوب الموج”، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لهذه اللعبة، وعرف مشاركة أزيد من 140 من المتسابقين من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال إلى جانب المتسابقين المغاربة الذين يوجد من بينهم أبطال بارزون على الصعيد العالمي، من بينهم أنس حضار الحائز على بطولة أوربا في “البودي بورد” سنة 2019.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ساكنة أولاد تايمة تودع الشقيقتين اللتين خطفهما “القاتل الصامت” في أجواء حزينة