التعادل الإيجابي يحسم ودية المنتخب الأولمبي والفتح الرباطي

التعادل الإيجابي يحسم ودية المنتخب الأولمبي والفتح الرباطي

A- A+
  • حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله المباراة الودية التي جمعت يومه الجمعة بين المنتخب المغربي الأولمبي، ونادي الفتح الرياضي لكرة القدم، والتي أُقيمت بـ”أكاديمية محمد السادس لكرة القدم”، استعداداً للاستحقاقات الكروية للفريقين.

    وكان المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة سباقا لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك الفتح التعادل في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب “عبد الرحيم مقران”.

  • وتميز اللقاء بندية كبيرة بين لاعبي الفريقين، إذ قام كل من الناخب الوطني “باتريس بوميل”، والمدرب وليد الركراكي بإشراك عدد كبير من العناصر، والوجوه الجديدة لإعطائها فرصة الظهور، والوقوف عن كثب على مستواها البدني والتقني.

    وكانت الفرصة سانحة للراكركي بالخصوص لتجريب الوافدين الجدد للفريق، قصد وضع قطاع العيار بتشكيلة النادي في أفق الدخول بشكل رسمي في المنافسات التي تنتظر الفريق هذه السنة، والتي سيلعب من خلالها على مجموعة من الواجهات الهامة.

    يشار إلى أن الفريق الرباطي تنتظره مباراة ودية أخرى سيجريها أمام الشباب الر ياضي السالمي يوم غد السبت والتي ستلعب على أرضية ملعب أكاديمية النادي بداية من الساعة السادسة والنصف مساءا، بينما يستعد المنتخب الوطني الأولمبي لمواجهة المنتخب المالي ضمن التصفيات المؤهلة إلى “كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هذه هي الحقيقة الكاملة الخاصة بالهجوم على محطة للبنزين بطنجة