دورة الألعاب الإفريقية (المغرب 2019) .. المغرب يفوز بـ 10 ميداليات في الجودو

دورة الألعاب الإفريقية (المغرب 2019) .. المغرب يفوز بـ 10 ميداليات في الجودو

A- A+
  • تمكن المنتخب الوطني المغربي لرياضة الجودو، من الفوز بعشر ميداليات ، خلال دورة الألعاب الإفريقية المقامة حالياً بالمغرب، والتي ستستمر إلى غاية الـ 31 من غشت الجاري، بمشاركة 54 دولة.

    وتمكن المغرب خلال هذه البطولة التي اختتمت أمس الأحد بالقاعة المغطاة مولاي عبد الله بالرباط، من الفوز بعشر ميداليات، منها ذهبيتين و أربع فضيات وأربع برونزيات.

  • وكانت الميداليتان الذهبيتان من نصيب كل من البطلة شيماء الديناري عن وزن أقل من 48 كلغ والبطل عصام باسو عن وزن أقل من 60 كلغ.

    أما الميداليات الفضية، فتحققت عن طريق البطلة سمية إيراوي عن وزن أقل من 52 كلغ، والأبطال عبد الرحمان بوسحيتة عن وزن أقل من 66 كلغ، و أحمد المزياتي عن وزن أقل من 73 كلغ، وحمزة كبداني عن وزن أقل من 81 كلغ.

    بينما فازت البطلة صوفيا بلعطار بالميدالية البرونزية عن وزن أقل من 63 كلغ، و يونس صديقي عن وزن أقل من 60 كلغ، ولمياء الديناري عن وزن أقل من 52 كلغ، ثم عزيزة شاكر عن وزن أقل من 48 كلغ.

    جدير بالذكر أن حفل افتتاح البطولة الإفريقية سيقام مساء يومه الإثنين وسيعرف حضور الأمير مولاي الحسن، بداية من الساعة الثامنة مساء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قمع واختطاف وتعذيب وانتهاكات لحقوق الإنسان في مخيمات تندوف