في زمن الاحتراف..جامعة “لقجع” تتطاول على حقوق الصحافيين

في زمن الاحتراف..جامعة “لقجع” تتطاول على حقوق الصحافيين

A- A+
  • قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحر هذا الأسبوع، المدرب الجديد للمنتخب الأول، بمقرها بالعاصمة الرباط، وذلك بحضور وسائل الإعلام المغربية والعربية.

    وتفاجأ الصحافيون الذين حضروا ندوة تقديم المدرب الجديد، بأحد المسؤولين داخل الجامعة، يخبرهم بأن هذه الندوة كان من المقرر أن تكون مغلقة، قبل أن يحن قلب الجامعة على الصحافيين الذين حضروا لعين المكان، وتتفضل عليهم بدخول القاعة وحضور ندوة التقديم، لكن شريطة أن لا يسألوا المدرب أي سؤال، في ضرب واضح لأحد أسمى حقوق الصحافيين.

  • وبعد احتجاج الزملاء الصحافيين بالقول: “علاش حنا جايين إلى كنتوا مانعين علينا نسولوا المدرب”، طالب أو قزم المسؤول الإعلامي داخل الجامعة محمد مقروف من دور الصحافيين، وطلب منهم أن يسألوا أربعة أسئلة تكون مختارة “زوينة” وكأنه هو من يفرض عليهم نوعية الأسئلة التي يجب أن تطرح، علما أنه أخبرنا قبل أيام أنه قد وضع استقالته من مهامه كمسؤول إعلامي.

    أخيرا وليس بآخر نتمنى من جامعة الكرة، أن توضح لنا السبب الحقيقي الذي جعلها تعلن عن ندوة تقديم خليلوزيتش عبر موقعها الرسمي قبل ساعة فقط من موعد التقديم، أم أنها أصبحت تستمتع بالخروج عن النص.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمن مراكش يضع حدا لمروجي ”ماحيا” بالمدينة العتيقة بمراكش