ظهور معطيات جديدة بخصوص وفاة اللاعب “إيميليانو سالا” وترجيح فرضية الغاز السام

ظهور معطيات جديدة بخصوص وفاة اللاعب “إيميليانو سالا” وترجيح فرضية الغاز السام

A- A+
  • ظهرت معطيات جديدة بخصوص وفاة اللاعب الأرجنتيني “إيميليانو سالا”، حيث أكدت نتائج التشريح الطبي وجود غاز أول أوكسيد الكربون في جسمه، الأمر الذي يرجح فرضية توقف قلبه، قبل تحطم الطائرة ببحر “المانش”.

    وأوضحت صحيفة “دا صن” البريطانية اليوم الأربعاء، أن اللاعب الارجنتيني استنشق كمية هامة من غاز أول أوكسيد الكربون قبل وفاته، مشيرة أن الطيار قد يكون أيضاً استنشق هذا الغاز و عانى من ضيق التنفس، ما أعاق قدرته على القيادة بسبب تلف في المخ أو القلب أو الجهاز العصبي، الذي يسببه الغاز”.

  • وأشارت الصحيفة أن النتائج الأولية لم تجزم في السبب المباشر لوفاة لاعب نانت الفرنسي والطيار، الذي لم يتم العثور على جثته طيلة الأشهر الثمانية، لكنها فتحت الباب أمام فرضية جديدة، بخصوص الحادثة التي هزت العالم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

    يشار أن الواقعة تعود إلى 22 من شهر يناير الماضي، عندما فقدت أبراج المراقبة في بريطانيا وفرنسا الاتصال بطائرة خفيفة كانت تقل اللاعب “سالا” إلى نانت بعد توقيعه لعقد مع كادريف سيتي في أبرز انتقالات الموسم، لتنطلق عمليات فرق البحث عن المفقودين، قبل العثور على جثة صاحب 28 سنة بعد أسبوع تقريباً، في حين لم يتم العثور على الطيار.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ابن قايد السبسي: تم التنكيل بي والعبث بمتعلقاتي بمطار تونس قرطاج