اللاعب محراز يشعل’حرب المحامين’ بين الجزائر ومصر وبوادر أزمة في الأفق بين بلدين

اللاعب محراز يشعل’حرب المحامين’ بين الجزائر ومصر وبوادر أزمة في الأفق بين بلدين

A- A+
  • تسبب أحد المحامين المصريين في اندلاع حرب وأزمة بين الجزائر ومصر، وذلك بعد إقدامه على رفع دعوى قضائية ضد اللاعب الجزائري رياض محرز وإطلاقه لحملة تطالب بمنعه من دخول الأراضي المصرية، وكذا شكوى ضد الإعلامي “حفيظ الدراجي” والمطالبة بالقبض عليه.

    وكشف المحامي “س.ب” في رسالة تظلم وجهها للأمين العام لاتحاد المحامين العرب، والتي تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منها، أن المحامي المصري أطلق تصريحات مستفزة ضد الأفراد والشعوب، وهي ممارسات تحط من مهنة المحاماة.

  • وأكد أن هذه التصرفات التي وصفها ب”اللامسؤولة” من شأنها أن توقع الفتن والنعرات بين الشعوب وتتسب في اندلاع حرب بينهم.

    واتهم المحامي الجزائري زميله المصري بالسعي وراء الشهرة من خلال اختلاقه ذرائع لمقاضاة نجم المنتخب الجزائري “رياض محرز” ومنعه من دخول الأراضي المصرية، ومقاضاة الصحفي والإعلامي “حفيظ الدارجي” والمطالبة باستصدار أمر بالقبض عليه، مشددا على أنها مجرد تصرفات للفت الانتباه والبحث عن الشهرة أكثر منها تطبيقا للقانون، تقول الشكوى.

    ودعا المحامي الجزائري اتحاد المحامين العرب لتوجيه إعذار لـ”محامي السيسي” ليحترم السلوك المهني ويساهم في رفع أخلاقياته، مؤكدا أن أخلاقيات مهنة المحاماة نبيلة، ولإجباره على الاعتذار للشعب الجزائري على ما صدر منه من تصرفات لامسؤولة.

    هذا وتأتي هذه الشكوى بعد أن قامت مجموعة من القنوات والشخصيات الإعلامية المصرية بإطلاق حملة عداء ضد كل ما هو جزائري، علاوة على صدور مجموعة من التصريحات المستفزة للشعب الجزائري وسب وشتم للاعب محرز.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التهاني يعلق على رفض التمديد له على رأس مديرية الاتصال