بالصور.. الكوكب المراكشي يقدم بشكل رسمي مدربه هشام الإدريسي

بالصور.. الكوكب المراكشي يقدم بشكل رسمي مدربه هشام الإدريسي

A- A+
  • قدم فريق الكوكب المراكشي، يوم أمس الثلاثاء، بشكل رسمي مدربه الجديد هشام الإدريسي، أمام وسائل الإعلام بندوة صحفية عقدها بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بمدينة مراكش.

  • وعرفت الندوة الصحفية تسليط الضوء على الخطوط العريضة التي رافقت التعاقد مع المدرب “الإدريسي” للإشراف على الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل 2019/2020، وبعقد يمتد لثلاث سنوات، كما تم تقديم الطاقم التقني والإداري الجديد الذي سيتولى مهام تسيير ممثل مدينة البهجة بالقسم الوطني الثاني من الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم.

    وأكد الرئيس الجديد للكوكب المراكشي “نعيم مبارك الراضي” أنه بعد استقالة “فؤاد الورزازي” قرر تحمل مسؤولية تسيير شؤون الفريق وكانت أولى أهدافه هي جمع الفريق الأول، ومن بعد ذلك تشكيل طاقم تقني، وبعد مفاوضات عديدة مع 4 مدربين، والاطلاع عن كتب على توجهاتهم وطموحاتهم قرر المكتب المسير اختيار “هشام الإدريسي” كمدرب جديد على رأس العريضة الفنية للفريق.

    وأشار المتحدث نفسه أن “المكتب المسير جالس الإدريسي وأطلعه على طموحات الكوكب المراكشي المستقبلية والأهداف المسطرة، خصوصا من الناحية المادية التي يعاني منها الفريق، مشيرا أن الفريق قبل هذا التعاقد تم تشكيل الطاقم التقني للفريق من أطر تقنية مراكشية ذات كفاءة عالية من لاعبين سابقين وأطر ذات مستوى أكاديمي جيد، وجاء هذا استجابة للرغبة الجامحة التي كانت تراود الكل من أجل تشكيل طاقم النادي من أبناء المدينة”.

    وأضاف أنه بغية إرجاع الروح للفريق تم تعيين عزيز الزبدي كمساعد للمدرب وعبد اللطيف بوماكاي كمعد بدني وأحمد خوماكا كمدرب للحراس.

    ومن جانبه عبر المدرب الإدريسي عن سعادته بالقدوم لمدينة مراكش لتدريب فريق كبير من حجم الكوكب المراكشي، والذي يتمنى أي مدرب أن يتولى مقاليد تدريبه، معبرا عن حزنه الشديد لما يعيشه الفريق بعد هذا السقوط للقسم الوطني الثاني.

    وأضاف الإدريسي أن طموحه هو إسعاد الجماهير المراكشية “لتحقيق نتائج إيجابية وتكوين فريق تنافسي، تكون نسبة مئوية منه من أبناء المدينة للخروج عن العادة التي دأب عليها الكوكب خلال السنوات الماضية من جلب اللاعبين خارج مراكش بدون فائدة، والدليل هو نزوله للقسم الوطني الثاني، مشددا على أن المرحلة التي يمر منها الفريق تؤلم لكن هذا واقع كرة القدم، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بادرة إنسانية..مديرية الأمن الوطني تحقق حلم طفل بارتداء زي الشرطة+صور