الطالبي العلمي يرد على منتقديه: ‘الزهر مطلعش لينا في الـ (كان)

الطالبي العلمي يرد على منتقديه: ‘الزهر مطلعش لينا في الـ (كان)

A- A+
  • استغل رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار اليوم السبت، خروج المنتخب الوطني من الكان 2019 المقامة حاليا بمصر، لقصف خصوم حزبه السياسيين دون أن يسميهم، ومنتقدي أدائه الوزاري، بجهة فاس مكناس، في تجمع خطابي هو الأول من نوعه لشبيبة الحمامة بمنطقة “كيكو” بإقليم بولمان.

    وقال الطالبي العلمي وهو يرد على منتقديه بعد خروج الأسود من كان مصر: “الزهر مطلعش لينا وهادشي عادي”، قبل أن يهاجم خصومه قائلا: “الرياضة ليست في مشروعهم المجتمعي لحقاش عندها قيم كونية لن نتنازل عنها والرياضة شي كيربح وشي كيخسر وهادشي عادي عبر التاريخ”.

  • وأضاف الطالبي العلمي أمام المئات من مناضلي حزبه، موجها رسائل واضحة إلى خصوم الحمامة: “أنا هضرت على التقويسة وهما كيتلذذوا بهزيمة الآخر وهادي ماشي ثقافة ديالنا وهادي رسالة إلى من يهمه الأمر”.

    واستمر الطالبي في قصفه خصوم حزبه قائلا: “مستعدين ننخارطو فأي مشروع لكن يلا بقاو مقوسين علينا هذا أمر مرفوض تماما ويلا احتارمونا نحتارموهوم ويلا جبدونا حنا حاضرين ولن نتازل”.

    وأضاف وزير الشبيبة والرياضة مصعدا من لهجته ومحيلا على جانب من طفولته القاسية: ” وبقا ليهوم غير الاغتيال وصافي ومعارفينش أن الطالبي العلمي كان كيضرب 9 كلم على رجليه باش يقرا فظروف خايبة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الألعاب الإفريقية..  صفية صالح تخطف الأنظار بخطفها الذهب في منافسات التايكوندو