البوفتيني والمالوكي يسيلان لعاب عدة أندية أوروبية

البوفتيني والمالوكي يسيلان لعاب عدة أندية أوروبية

A- A+
  • لا زالت العروض الاحترافية تتقاطر على لاعبي فريق حسنية أكادير بعد الموسم الاستثنائي الذي بصم عليه النادي بكل من البطولة الوطنية وكأس الكاف، حيث توصل كل من اللاعبين “سفيان البوفتيني” و “أيوب المالوكي” بعروض مهمة من فرق فرنسية وتركية ترغب في كسب ود اللاعبين والتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

    وكشفت تقارير إخبارية أجنبية أن مدافع الحسنية “البوفتيني” أثارت مهاراته وكفاءاته الدفاعية اهتمام كل من فريقي “إف سي باريس” الفرنسي و “بارتزان بلغراد الصربي”، واللذين أبديا اهتماما شديدا باللاعب ودخلوا في مفاوضات مع الحسنية قصد التعاقد معه لتعزيز ترسانتهما الدفاعية، في الوقت الذي قدم الرجاء الرياضي عرضا هو الآخر للاعب من أجل التعاقد معه.

  • وأضافت ذات المصادر أن زميله بالنادي أيوب المالوكي توصل هو الآخر بعروض من بعض الفرق الفرنسية وكذا من نادي “ريزا سبور” التركي، والتي دخلت على الخط لانتداب مهاجم الحسنية لصفوفها بعد أدائه المتميز مع الغزالة السوسية وتمكنه من فرض نفسه كاسم ضمن هدافي الفريق علاوة على مردوده البدني والتقني الذي أقنع العيون المتربصة به.

    وهي العوامل التي دفعت بعض الأندية لطلب التوقيع له، في حين يظل الفريق التركي “ريزا سبور” الأقرب للحصول على خدماته بعدما بلغت المفاوضات مراحل متقدمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    استهداف تلاميذ بتنغير من طرف منقبين مجرد إشاعة