صور حصرية…لاعب الزمالك المغربي ”أحداد” يقيم حفل زفافه بأكادير

صور حصرية…لاعب الزمالك المغربي ”أحداد” يقيم حفل زفافه بأكادير

A- A+
  • أقام اللاعب المغربي، حميد أحداد المحترف في صفوف فريق “الزمالك المصري” ليلة أمس الأحد حفل زفافه بإحدى قاعات الحفلات بمدينة أكادير.

  • وحضر حفل زفاف ابن الدشيرة عدد من زملائه اللاعبين كان في مقدمتهم نجم الأهلي المصري ”وليد أزارو”، ولاعب الدفاع الحسني الجديدي ”بامعمر” و مهاجم الوداد الرياضي ”بديع أووك” وبعض اللاعبين من فريق نهضة الزمامرة والنادي القنيطري، علاوة على عائلته ومعارفه وعدة وجوه فنية وثقافية بجهة سوس ماسة.

    وأحيت حفل زفاف أحداد المجموعة الفنية الأمازيغية المشهورة ”أدادن”، التي ألهبت الحاضرين بأغانيها وأهازيجها المعروفة كأغنية ”زريح يان أوجيك إرات أول إنو..”، و ”ضيف الله أتاروا نتمازيرت إنو…”، ”لباز إكي أوجاريف..”، وغيرها من الأغاني التي أشعلت قاعة الحفل بالرقص.

    يشار إلى أن عدد من رواد منصات التواصل الإجتماعي قد أطلقوا إشاعات بكون اللاعب أحداد عقد قرانه على الشابة ”أميمة” التي تنحذر من منطقة سوس منذ مدة، ليقرر إقامة الزفاف والاحتفال بعدما انتهى الدوري المصري لكرة القدم.

    هذا ومن جهة أخرى أثار ظهور الشابة التي عقد أحداد القران عليها معه في حفل تتويجه رفقة الزمالك بكأس الكاف في نهائي البطولة بالقاهرة إعجاب عدد من متتابعيه الذين كانوا قد نشروا صورهما مع بعضهما وهما يحتفلان بالتتويج القاري ويلتحفان الراية المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجموعة “التجاري وفا بنك” تحقق نتائج إيجابية برسم النصف الأول من سنة 2019