رغم غيابه عن المباراة النقاش يرافق بعثة الوداد إلى بريتوريا

رغم غيابه عن المباراة النقاش يرافق بعثة الوداد إلى بريتوريا

A- A+
  • رافق اللاعب إبراهيم النقاش، عميد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، البعثة “الودادية” التي شدت رحالها يوم أمس الثلاثاء إلى مدينة بريتوريا، استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي نهاية الأسبوع الجاري، برسم إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

    ونشر الفريق الأحمر صورة لعميده النقاش عبر صفحته الرسمية وهو يتواجد رفقة زملائه بالنادي في الطائرة التي نقلتهم إلى عاصمة جنوب إفريقيا بريتوريا خلال الرحلة التي استغرقت حوالي أكثر من عشرين ساعة، الشيء الذي خلف مجموعة من التفاعلات الإيجابية من قبل الجماهير الودادية التي وجهت شكرها وامتنانها للنقاش الذي أصر على السفر رفقة العناصر الودادية رغم أنه موقوف من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي بعد جمعه لإنذاريين.

  • ورافق المسؤول عن صفحة “وداد الأمة” الرسمية بالموقع الأزرق، صورة النقاش بتدوينة كتب عليها، “هكذا أصرّ النقاش على مرافقة المجموعة بالرغم من توقيفه، وعدم تأهيله لخوض المباراة، فارتدىٰ العمادة من مطار محمد الخامس إلى بريتوريا”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق فوزا مهما يوم الجمعة الماضي على حساب خصمه العنيد صن داونز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جرت أطواره بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نقل السيدة الثلاثينية التي ارتبط اسمها بمسؤول وزاري بمصحة بأكادير لهذه المدينة