فيديو الملقب بالأستاذ المعجزة يثير ضجة ونشطاء مغاربة يطالبون بالتحقيق معه

فيديو الملقب بالأستاذ المعجزة يثير ضجة ونشطاء مغاربة يطالبون بالتحقيق معه

A- A+
  • نشر المهدي منيار، الملقب بـ “الأستاذ المعجزة” مقطع فيديو، ظهر به وهو يصرخ بطريقة هيستيرية وسط معهده بمدينة الجديدة، والذي تم ليلة أمس الأربعاء، إغلاقه بسبب عمله بطريقة غير قانونية.

    وفور تداول هذا الفيديو، تفاعل النشطاء المغاربة، حيث طالب الجميع المصالح الأمنية بضرورة الدخول على الخط والتحقيق مع الملقب بالأستاذ المعجزة بسبب طريقة تعامله مع القوات التي كانت بداخل المعهد، مؤكدين أن ما قام به يعد تطاولا وإهانة واضحة لرجال القوات المساعدة ولرجال السلطة، خلال قيامهم بواجبهم المهني.

  • ومن جهة أخرى، أشار نشطاء إلى أن المهدي منيار يحاول استغلال مجموعة من التلاميذ من أجل تحريضهم، بالرغم من أن القرار المتخذ من السلطات والوزارة الوطنية واضح، ويتمثل في عدم توفر هذا المعهد على أي رخصة قانونية.

    تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية حلت، أمس الأربعاء، بالمعهد الخاص بالمثير للجدل الملقب ب “الأستاذ المعجزة”، من أجل إغلاقه بعدما قام بإعادة فتحه، بالرغم من القرار المتخذ قبل ثلاثة أشهر والذي تم على إثره إغلاق أبواب هذا المعهد.

    وأكد مصدر محلي أن العشرات من التلاميذ، رفضوا مغادرة المعهد وأعلنوا الاعتصام بداخله، مدعين بأن دروس الدعم التي يحصلون عليها بهذا المعهد المتواجد وسط الجديدة “مجانية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل.. اعتقال متورط في جريمة سرقة 70 مليونا من مواطن بالبيضاء