التحقيق في العثور على دفتر مداخيل السوق الأسبوعي و مبلغ مالي بسيارة موظف بمراكش

التحقيق في العثور على دفتر مداخيل السوق الأسبوعي و مبلغ مالي بسيارة موظف بمراكش

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن المركز القضائي للدرك الملكي بسرية حد رأس العين إقليم الرحامنة ضواحي مراكش، يواصل تحقيقاته المعمقة تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنجرير، حول العثور على دفتر المداخيل الخاص بالبيع بسوق الدراجات المستعملة “كيتطانس”، وبحوزته مبلغ مالي قدر بأزيد من أربعة عشر ألف درهم، تخص المكتب الجماعي لمدينة مراكش.

    وأفادت نفس المصادر أن الهالك، البالغ من العمر 25 سنة، والذي انقلبت سيارته الخفيفة بعد أن فاجأه سائق دراجة نارية على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش وإقليم الرحامنة، يشغل منصب موظف بقسم مكتب التحصيل بسوق الدراجات المستعملة التابع للمجلس الجماعي لمراكش، حيث كان في طريقه إلى إحدى الضيعات الفلاحية بمنطقة بجماعة حد رأس العين، لاقتناء خروفين من السوق الأسبوعي التابع للجماعة.

  • وأضافت ذات المصادر أن الهالك كان على متن سيارة سوداء من نوع “هيونداي” رباعية الدفع، وكان بحوزته الكناش والمبلغ المذكور الذي يخص المكتب الجماعي، قبل أن تقرر عناصر الدرك نقل المحجوز ات، التي عثر عليها في الصندوق الخلفي للسيارة إضافة إلى أية وثيقة للمعنيين بالأمر ، لإحالتها على مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن جرير ، بتعليمات من وكيل الملك بنفس المحكمة.

    وأوضحت عين المصادر، أن بعض الأعضاء من المجلس الجماعي بمراكش بالإضافة إلى رئيس مكتب التحصيل و نائب عمدة مراكش المكلف بالأسواق، حاولوا استرجاع المحجوزات الجماعية قبل إخبار النيابة العامة ببنجرير، و التي لها علاقة مباشرة بالاختلاسات التي شهدتها مقاطعة سيدي يوسف بن علي ، حيث فتحت مصالح الفرقة الجهوية التابعة للشرطة القضائية تحقيقات معمقة في الموضوع.

    في حين تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بأبواب مراكش، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع نسبي لدرجة الحرارة في ربوع المملكة يومه الاثنين