توقيف 3 أشخاص آخرين لهم علاقة بقضية ”رخص النقل” بالعيون والشهادة الجامعية

توقيف 3 أشخاص آخرين لهم علاقة بقضية ”رخص النقل” بالعيون والشهادة الجامعية

A- A+
  • في آخر مستجدات توقيف شاب بمدينة العيون وبحوزته شهادة تسجيل جامعية مزورة يستغلها في الحصول على ”رخص النقل” لإعادة بيعها بالمقابل، علمت ”شوف تيفي” أنه تم توقيف 3 أشخاص آخرين متورطين في هذه القضية المثيرة التي هزت الرأي العام بالجنوب المغربي.

    وأكد مصدر خاص، أن الأبحاث والتحقيقات التي باشرتها الفرقة المالية والاقتصادية التابعة للمصلحة الولائية الشرطة القضائية بولاية العيون، بخصوص هذا الملف كشف عن تورط عناصر أخرى لها صلة بالقضية، حيث تم توقيف شاب عشريني آخر باعتباره شريك للمشتبه به الرئيسي، كما جرى توقيف صاحب مقهى للإنترنيت بمعية شابة عشرينية تشتغل داخل نفس مقهى الأنترنيت واللذان تبث أنهما يعملان على تزوير الشواهد المذكورة، كما حجزت المصالح الأمنية مجموعة من المعدات المكتبية التي يشتبه في استغلالها في العملية.

  • وأضاف ذات المصدر، أنه تمت إحالة الموقوفين على أنظار الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم حول المنسوب لهم في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

    يشار إلى أن هذه القضية تفجرت الأسبوع الماضي بعدما أوقفت المصالح الأمنية بمدينة العيون شاب عشريني بعدما ضبطت بحوزته شهادة تسجيل جامعية مزورة يستعملها من أجل الحصول على ”مأذونيات النقل” قصد السمسرة فيها وإعادة بيعها لكل الراغبين في السفر بأثمنة تفضيلية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجموعة “التجاري وفا بنك” تحقق نتائج إيجابية برسم النصف الأول من سنة 2019