البام يثمن قرار الملك بالعفو عن السجناء ويشيد بمجهودات الدولة في محاربة كورونا

البام يثمن قرار الملك بالعفو عن السجناء ويشيد بمجهودات الدولة في محاربة كورونا

A- A+
  • ثمن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم الأحد، الخطوة الملكية بالعفو عن 5654 سجينا، التي تزامنت مع الظروف التي يجتازها المغرب مع انتشار وباء كورونا المستجد.

    وفي بلاغ لحزب التراكتور، فقد أكد الأمين العام عبد اللطيف وهبي أن خطوة العفو الملكي هذه “أتت في ظرفية جد مواتية بالنظر للظروف الصحية الصعبة التي تجتازها بلادنا، ونعتبرها محطة أخرى من ضمن محطات العناية الموصولة والنوعية التي ما فتئ يوليها جلالة الملك نصره، بحسه الإنساني البليغ لفائدة جميع السجناء، عبر سلسلة من التدابير والبرامج الثقافية والمهنية والإصلاحية المكثفة التي تقوم بها بلادنا لربح تحدي أنسنة الحياة داخل السجون”.

  • وعبر حزب الأصالة والعاصرة عن أمله “في عطف ورعاية عاهلنا أمير المؤمنين حفظه الله، من أجل خطوات مماثلة ستزيد لا محالة من حجم الحرية والانفراج الذي تعيشه بلادنا”.

    كما أشاد الحزب “بالجهود الهامة والإجراءات الاحترازية الشديدة التي يقوم بها جميع طاقم المندوبية العامة لإدارة السجون وكافة السلطات العمومية، لضمان أمن وسلامة عملية انتقال المفرج عنهم إلى عائلاتهم خالين من وباء “كورونا”، وكذلك تلك التي تتخذ بصرامة يوميا لحماية جميع السجناء من انتشار هذا الوباء”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وكتل ضبابية في سماء أقاليم المملكة اليوم الخميس