ابتدائية تيزنيت تدين سيدة متزوجة ضبطت داخل بيت الزوجية رفقةعشيقهافي وضعيةحميمية

ابتدائية تيزنيت تدين سيدة متزوجة ضبطت داخل بيت الزوجية رفقةعشيقهافي وضعيةحميمية

A- A+
  • قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمدينة تيزنيت، أول أمس الجمعة، بالسجن النافذ في حق شخصين (رجل وامرأة)، وذلك بعد تورطهما في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية والفساد، إثر ضبطهما داخل منزل في حالة تلبس بممارسة الجنس.

    وأفاد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أنه جرى الحكم على المتهم الأول بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بينما تم الحكم على شريكته المتزوجة بثلاثة أشهر حبسا نافذا مع تحميلها الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

  • وكان دوار “تدايغت” بجماعة أولاد جرار بإقليم تيزنيت قد اهتز مساء الإثنين الماضي، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعدما ضبط شخص متزوج زوجته وأم أبنائه وسط بيت الزوجية بين أحضان عشيقها متلبسين بممارسة الجنس.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” فالزوجة الخمسينية، استغلت خروج زوجها وتواجده خارج البيت لتربط الاتصال بعشيقها الأربعيني المتزوج، وتدعوه للمنزل لقضاء لحظات حميمية معا، غير أن الزوج عاد للمنزل قبل الوقت المعتاد، ليتفاجأ بهول الصدمة، بعدما وجد زوجته داخل غرفة النوم بين أحضان عشيقها، ما جعله يحكم إقفال الباب على العاشقين، ويربط الاتصال برجال الدرك الملكي.

    وأضافت المعطيات ذاتها أنه فور توصلها بالإخبارية تفاعلت معها عناصر الدرك بالجدية اللازمة، وهرعت لعين المكان، حيث تم ضبط الشخص الأربعيني رفقة زوجة الضحية داخل بيت الزوجية، ليجري توقيفهما.

    وأحيل الموقوفان على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث والتحقيق معهما حول المنسوب لهما، وسر تواجدهما داخل بيت الزوجية، ونوعية العلاقة التي تربط بينهما، ليتم الإحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يجري تقديمهما أمام المحكمة الإبتدائية بتيزنيت بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة والفساد، والتي أدانتهما بالحبس النافذ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وكتل ضبابية في سماء أقاليم المملكة اليوم الخميس