النيابة العامة بابتدائية تارودانت تدخل على خط الفضيحة الجنسية بمنطقة ”أركيتن”

النيابة العامة بابتدائية تارودانت تدخل على خط الفضيحة الجنسية بمنطقة ”أركيتن”

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن النيابة العامة بابتدائية تارودانت قد أمرت عناصر الدرك الملكي بسرية تارودانت بالاستماع لزوجة ”الأبكم” المتورطة في فضيحة جنسية اهتز لها الرأي العام المحلي بقبيلة ”أركيتن”، رفقة عشيقها ”الستيني”، وذلك بعد تسرب تسجيلات صوتية ساخنة فضحت العلاقة الغرامية التي كانت تربطهما زهاء 9 أشهر.

    وكشف مصدر ”شوف تيفي”، أن عناصر الدرك الملكي قامت باستدعاء المشتبه بهما أول أمس وتم الإستماع إليهما في محضر رسمي، وذلك في إطار التحقيق المعمق الذي أمرت النيابة العامة بابتدائية تارودانت بفتحه فور تفجر الفضيحة المدوية، قبل أن يجري تقديمهما يوم أمس أمام وكيل الملك والذي قرر متابعتهما في حالة سراح، وتعيين يوم 09 مارس المقبل كتاريخ لأول جلسة لمحاكمتهما بما نسب إليهما من تهم تتعلق بالفساد والخيانة الزوجية.
    وتعود تفاصيل الواقعة إلى نهاية الأسبوع الماضي بعدما تسربت ”تسجيلات صوتية” لشخص سيتيني تربطه علاقة غير شرعية مع زوجة ”أبكم” بدوار ”أركيتن”, يكشف من خلالها كيف $أب على الدخول خفية لمنزل الأبكم، وممارسة الجنس مع زوجته الثلاثينية دون علم زوجها، إذ تعمد الزوجة إلى إغلاق الغرفة التي ينام فيها ”الزوج الأبكم” إلى أن تنتهي من اللحظات الحميمية التي تجمعها مع عشيقها لتفتح باب الغرفة من جديد كأن شيئا لم يقع.

  • وأشار المصدر ذاته أن العاشقين استمرا لمدة طويلة في مغامرتهما الجنسية ويتبادلان رسائل صوتية وفيديوهات حميمية، قبل أن تتسرب وينكشف المستور، وتصبح حديث الصغير والكبير بالقبيلة المذكورة.

    وخلقت هذه الفضيحة المدوية حالة من الصدمة النفسية لدى كل أهالي قبيلة إركيتن الذين لم يتقبلوا ما حل بهم مما وصفوه بـ ”المصيبة العظمى”، والتي مرغت كرامتهم في الوحل، مطالبين الجهات القضائية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتورطين لإنصاف الزوج ”المكلوم”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف سيارة بيكوب ببيوكرى تحاول تهريب أشخاص سرا نحو مدينة أزيلال في عز الكورونا