في ظرف وجيز..أمن الدار البيضاء يلقي القبض على جانح اعتدى على شاب وكاد أن يقتله

في ظرف وجيز..أمن الدار البيضاء يلقي القبض على جانح اعتدى على شاب وكاد أن يقتله

A- A+
  • تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء بجدية مع مقطع الفيديو، الذي نشرته قناة “شوف تيفي” يوم أمس السبت 22 فبراير 2020، والمعنون بـ”أخت الشاب لي بغاو يقتلوه فكازا تطلق صرخة قوية:ضربوه ورجعوه كولو دمايات وبغيت الحموشي ياخذ لينا حقنا”.

    وأوضحت الولاية الأمنية، في مراسلة لـ”شوف تيفي” يومه الأحد، أنه تم فتح بحث في الموضوع وتبين من خلاله أن وقائع هذه القضية تعود لتاريخ 22 من الشهر الجاري؛ وقد عالجتها مصالح أمن الفداء مرس السلطان في حينها، حيث فتحت بحثا على خلفية الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض الذي تعرض له شقيق المصرحة بالفيديو المرجعي، من قبل جانح.

  • وأضافت في ذات المراسلة، “اتضح أنه أصيب بجروح على مستوى اليدين والرأس والكتف، ليتم نقله إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يفضي البحث المنجز من قبل المصالح الأمنية المعنية إلى إيقاف المعتدي في ظرف زمني قياسي، والذي عاينت عليه حالة التخدير بكل تجلياتها، وتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لفائدة البحث”.

    من جهة أخرى فقد تبين أن المصرحة بالفيديو تقوم بالبيع بالتجوال أمام سينما موريطانيا وقد تعرضت بتاريخ الواقعة للسب والشتم من قبل الموقوف، الأمر الذي استدعى تدخل شقيقها، وقد نتج عن ذلك نزاع بين الضحية والمعتدي أصيب على إثره المذكور أولا بجروح متفاوتة بواسطة سلاح أبيض، تم حجزه أيضا لفائدة البحث.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يارد نسبيا مع تشكل سحب منخفضة في سماء أقاليم المملكة يومه الثلاثاء