عمر حلي يظفر برئاسة التنسيقية المحلية لحزب “الأحرار” بأكادير

عمر حلي يظفر برئاسة التنسيقية المحلية لحزب “الأحرار” بأكادير

A- A+
  • انتخب الدكتور “عمر حلي” بالإجماع قبل قليل من يومه السبت 22 فبراير 2020، كمنسق محلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير، وذلك خلال الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي للحمامة بأكادير.
    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جاء فوز رئيس جامعة ابن زهر “عمر حلي” برئاسة التنسيقية المحلية لحزب الأحرار بأكادير، بعدما قام 18 مرشحا من أصل 20 الذين تقدموا للترشيح بإنسحاب مفاجئ من سباق الرئاسة ليظل عمر حلي في منافسة لوحده مع مرشح آخر.

    وتمكن “حلي” من حسم سباق رئاسة التنسيقية المحلية لصالحه بعدما حصد أغلبية ساحقة من أصوات الحاضرين البالغ عددهم 800 شخص، إذ صوت فقط 4 منهم لصالح منافس حلي، ليعلن عن فوز رئيس جامعة ابن زهر برئاسة التنسيقية المحلية لحزب الأحرار بأكادير بفارق شاسع جدا.

  • ويأتي فوز “حلي” بمنصب رئيس التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير بعد خروجه قبل سنتين من حزب التقدم والاشتراكية إثر تعيينه مباشرة بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، ليلتحق بعد ذلك بأتباع “أخنوش” ويظهر في عدة لقاءات وندوات للحزب بأكادير من خلال مشاركته في تأطيرها وهو ما جعل عددا من المتابعين للشأن السياسي بالجهة يفطنون لالتحاقه بحزب الأحرار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يارد نسبيا مع تشكل سحب منخفضة في سماء أقاليم المملكة يومه الثلاثاء