جو بارد نسبيا وكتل ضباب في السواحل اليوم الجمعة

جو بارد نسبيا وكتل ضباب في السواحل اليوم الجمعة

A- A+
  • تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يظل الطقس باردا نسبيا خلال الصباح و الليل، بكل من المرتفعات والمنطقة الشرقية، وستظهر كالعادة بعض السحب المنخفضة و الكتل الضبابية المحلية بالقرب من السواحل الشمالية وذلك خلال الليل و الصباح.

    وسيظل الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب الى صافية فوق كافة أرجاء المملكة، مع إمكانية هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية بالاقاليم الجنوبية.

  • وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، ومن الشمال وأحيانا من الشرق بباقي المناطق الأخرى.

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04- و 02 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية-الشرقية، وبهضاب الفوسفاط ووالماس, ما بين 02 و07 درجات بالجنوب-الشرقي للبلاد والسايس و السهول الداخلية، وما بين 07 و 12 درجة بمنطقة سوس، والواجهة المتوسطية، والسواحل الشمالية والوسطى، وداخل الاقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 12 و 16 درجة بالسواحل الجنوبية. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و 15 درجة بالمرتفعات، وبالمنطقة الشرقية، وما بين 15 و 20 درجة بالجنوب الشرقي، والسايس، والساحل المتوسطي، والسواحل الشمالية والوسطى، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وستكون ما بين 20 و 25 درجه بالسهول، ومنطقة سوس، و بالاقاليم الجنوبية.

    وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين رأس سبارطيل وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية و بوجدور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ارتفاع نسبي لدرجة الحرارة في أقاليم المملكة يومه الخميس