في استقالة ملغومة.. والد الزفزافي يفقد صوابه ويتنكر لأسر معتقلي الريف

في استقالة ملغومة.. والد الزفزافي يفقد صوابه ويتنكر لأسر معتقلي الريف

A- A+
  • في هروب نحو الأمام، أعلن أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي زعيم ما يسمى بـ “حراك الريف”، على حائط صفحته الفيسبوكية، عن استقالته من رئاسة جمعية “ثافرا” للوفاء والتضامن مع عائلات وأسر المعتقلين على خلفية أحداث الريف، حيث قال في تدوينة ملغومة: “منذ اليوم.. مبغيتش حتى شي واحد إهضر باسمي أو علي أنا أحمد الزفزافي بوحدي سأبقى بوحدي وأموت بوحدي وأبعث لوحدي، ها نتوما ها الجمعية ديال تافرا.. ها الساحة ها الشوارع ها الريف ها الحسيمة ها المعتقلين ها العائلات نشوفو فين إوصل هادشي ..”، وهو ما أظهر والد الزفزافي في صورة المزهو بنفسه الذي يعتقد أن أسر المعتقلين لن يستطيعوا فعل أي شئ بدونه، أو في غياب زعامته وإدراته للملف داخليا وخارجيا.

    وأضاف والد الزفزافي، المتهم من طرف عائلات المعتقلين، بالمتاجرة بمعاناة المتورطين في هذا الملف وتحصيل أموال من الخارج: “باش نبقاو مع بعضيتنا مزيانين، أقول وليسمع الجميع، أنا منذ اليوم أستقيل وأقيل نفسي من جميع المهام الجمعوية، وجميع المهام أنا مستقيل منها”، مشيرا بالقول: “من اليوم أحمد الزفزافي سيبقى يدافع عن ناصر الزفزافي، غادي نتكلم عليه باسميتي فقط فيها الفردانية”.

  • الزفزافي الذي تظاهر في تدوينته بالغضب أبرز قائلا “عندما بلغ ببعض أبناء جلدتي أن يقولوني ما لم أقله وأن يحملوني مسؤوليات جنائية وجنحية.. هناك أصوات وأبواق.. وفي الحقيقة الأبواق هناك ولكن المعلومات تذهب من هنا.. على أي وفليسمع الجميع.. أنا منذ اليوم أستقيل من جميع المهام”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ساكنة أولاد تايمة تودع الشقيقتين اللتين خطفهما “القاتل الصامت” في أجواء حزينة