إعادة تمثيل جريمة قتل إمرأة أربعينية داخل شقة ببوجدور

إعادة تمثيل جريمة قتل إمرأة أربعينية داخل شقة ببوجدور

A- A+
  • أعادت النيابة العامة، زوال يوم أمس الأحد، بحي “النور” بمدينة بوجدور عملية تمثيل جريمة القتل التي راحت ضحيتها امرأة في عقدها الرابع على يد خمسة أشخاص داخل شقة بالمنطقة.

    وعرفت عملية تمثيل الجريمة حضورا جماهيريا غفيرا من المواطنين الذين تقاطروا على المكان فور علمهم بالخبر، تحت حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الشرطة بمختلف تلاوينهم والقوات المساعدة والسلطات المحلية الذين استنفروا مختلف فرقهم وطوقوا محيط تمثيل الجريمة، بحضور ممثل النيابة العامة .

  • وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن تفاصيل الواقعة تعود يوم الجمعة الماضي بعد العثور على جثة امرأة في حالة متقدمة من التحلل داخل شقة بحي النور ببوجدور، حيث استنفر الحادث مختلف عناصر الأمن بالمدينة التي حلت بالشقة وأخذت في تجميع كافة المعطيات والدلائل والبراهين التي قد تساعدها على فك لغز وفاة الهالكة.

    وبأمر من النيابة العامة تم نقل الهالكة لمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي الذي بين أن الوفاة ناجمة عن تعرضها للضرب والجرح .

    وبناء على ذلك باشرت عناصر الشرطة القضائية بحثا معمقا حول الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة، والذي أسفر عن توقيف خمسة أشخاص، من بينهم المتورط الرئيسي في الجريمة .

    وأحيل الجميع على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معهم حول دوافع وملابسات قتل الضحية إذ بينت التحقيقات الأولية عن كون المشتبه بهم كانوا في جلسة خمرية مع الهالكة الأربعينية قبل أن ينشب صراع بين الفاعل الرئيسي والضحية ليقدم على تعريضها للضرب والجرح المفضي للموت.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ساكنة أولاد تايمة تودع الشقيقتين اللتين خطفهما “القاتل الصامت” في أجواء حزينة