رجال الحموشي يلقون القبض على مختطفة رضيع بحي البرنوصي بالبيضاء

رجال الحموشي يلقون القبض على مختطفة رضيع بحي البرنوصي بالبيضاء

A- A+
  •  

    تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت، من العثور على الرضيع الذي تم التصريح باختطافه يوم أمس الجمعة من طرف والدته.

  • ومكنت الأبحاث والتحريات المعمقة التي باشرتها المصالح الأمنية من العثور على الرضيع في صحة جيدة، وإرجاعه لوالدته، في حين تم توقيف المشتبه بها المتورطة في عملية الاختطاف، وهي من ذوي السوابق القضائية، كما تم توقيف خال الرضيع المختطف، بعدما تورط في المشاركة وعدم التبليغ عن اختطاف الرضيع، كما أوردت شوف تيفي في أخبار سابقة.

    وكانت مصالح الأمن الوطني بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء قد توصلت، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، ببلاغ حول اختطاف رضيع يبلغ من العمر 20 شهرا من طرف سيدة من معارف والدته، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد مكان تواجد الرضيع المختطف وتوقيف المشتبه بها وأحد المشاركين المحتملين، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل التعرف على باقي المتورطين المحتملين في النازلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ساكنة أولاد تايمة تودع الشقيقتين اللتين خطفهما “القاتل الصامت” في أجواء حزينة