محكمة الجديدة تقضي بالسجن 5 سنوات على معترض سبيل طالبات جامعيات

محكمة الجديدة تقضي بالسجن 5 سنوات على معترض سبيل طالبات جامعيات

A- A+
  • أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، يوم الثلاثاء الماضي، شابا وقضت بالحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة باستعمال ناقلة ذات محرك.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية، يومه الأربعاء، أن الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالجديدة، قامت بإيقاف المتهم وأثناء تفتيشه الوقائي، حجزت لديه هاتفا محمولا، وحررت مذكرة بحث في حق مشاركه المتحدر من تراب هشتوكة، مشيرة إلى أنها بعدما استمعت إلى الضحية، صرحت أنها كانت عائدة من الكلية، وفوجئت بالمتهم يعترض سبيلها قرب مقر المقاطعة السابعة، وأمسكها من عنقها بطريقة شلت حركتها، واستولى على هاتفها المحمول ولاذى بالفرار عبر دراجة نارية.

  • وأضافت ذات المصادر أن الضابطة القضائية استمعت إلى الضحية الثانية، وصرحت أنها كانت عائدة إلى مقر سكنها بتجزئة البستان، وقرب مدارة الكليات، لاحظت المتهم يتتبع خطواتها، ففرت هاربة لكنه جرى وراءها وأمسك من شعرها ووخزها بواسطة سكين، ثم استولى على هاتفها المحمول ولاذى بالفرار عبر دراجة نارية.

    وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الضابطة القضائية عرضت المتهم على المشتكيتين، فتعرفتا عليه وواجهتاه بتصريحاتهما، فاعترف بالمنسوب إليه. وأضاف أنهما شاهدا الضحية الأولى متوجهة نحو المقاطعة السابعة في حدود العاشرة ليلا، فاقتربا منها ونزل هو واقترب منها، وأحكم قبضته عليها واستولى على هاتفها المحمول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نواب الأمة يصادقون على الجزء الأول من مشروع قانون المالية لسنة 2020