حزب الحمامةينخرط في النقاش حول الحريات الفردية عبرإحداث مرصد متعلق بحقوق المرأة

حزب الحمامةينخرط في النقاش حول الحريات الفردية عبرإحداث مرصد متعلق بحقوق المرأة

A- A+
  • دعا المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار إلى “مواكبة ومساندة مشروع قانون المالية لسنة 2020، الذي يتضمن إجراءات من شأنها خلق التوازن بين القطاعات الاجتماعية والإنتاجية. وذلك عن طريق دعم الطبقات الهشة والوسطى عبر المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبرنامج الحد من الفوارق المجالية والترابية في المناطق القروية، وبرنامج “راميد”، ورفع العراقيل عن المستثمرين ودعم المقاولات الصغرى والمتوسطة”.

    وأعلن المكتب السياسي لحزب الحمامة، عقب الاجتماع الذي عقده يوم أمس الجمعة، في بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم السبت، عن “إحداث مرصد متعلق بقضايا المرأة، كإطار للتفكير سيساهم في إثراء وإغناء النقاش المجتمعي حول حقوق النساء ومدى ارتباطها بالتنمية الاجتماعية والتمثيلية السياسية والحريات الفردية”.

  • ونوّه المكتب السياسي في ذات البلاغ بـ “لمياء بوطالب”، كاتبة الدولة السابقة المكلفة بالسياحة، وامباركة بوعيدة، كاتبة الدولة المكلفة بالصيد البحري، على العمل الكبير الذي قامتا به داخل الحكومة”.

    وأشاد المكتب السياسي وفقا لذات البلاغ بـ”محمد أوجار”، وزير العدل السابق، ورشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة السابق، مفتخرا بحصيلتهما الإيجابية، ومؤكدا المكانة الهامة والاحترام اللذين يحظيان بهما داخل الحزب ولدى جميع مناضلاته ومناضليه مما يخول لهما مباشرة الأدوار الطلائعية التي ستناط بهما داخل الحزب. وتم، تبعا لذلك، تعيين محمد أوجار، منسقا جهويا لجهة الشرق، مشيرا إلى توقفه “عند عدد من المحطات المستقبلية الهامة، وعلى رأسها برنامج (100 يوم، 100 مدينة)، الذي سينطلق قريبا، وسيعرف زيارات ميدانية لمائة مدينة صغيرة ومتوسطة من تلك التي تعرف مشاكل القرية والمدينة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نواب الأمة يصادقون على الجزء الأول من مشروع قانون المالية لسنة 2020