تنسيقية موظفي وزارة أمزازي حاملي الشواهد تدشن الموسم الدراسي بالتصعيد

تنسيقية موظفي وزارة أمزازي حاملي الشواهد تدشن الموسم الدراسي بالتصعيد

A- A+
  • أعلنت “التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات”، عن خوضها لخطوات احتجاجية تصعيدية خلال الأيام المقبلة، مؤكدة خوضها  “إضرابا وطنيا قابلا للتمديد يومي 30 شتنبر و1 أكتوبر المقبل، مرفوقا باعتصام متمركز بالرباط يوم 30 شتنبر الجاري”.

    وشددت التنسيقية في بلاغ لها توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، اليوم الأربعاء، عن عزمها “الاستمرار في نضالاتها وتضحياتها بشكل تصعيدي إلى حين تحقيق كافة مطالبها العادلة”، مجددة “مطالبتها وزارة التربية الوطنية لرفع الحيف والإقصاء عن جميع حاملي الشهادات”، منددة “بجميع أشكال التضييق على ممارسة حق الإضراب عبر الاقتطاعات غير القانونية من الأجور واعتبار الإضراب غيابا غير مبرر”.
    وطالبت التنسيقية في ذات البلاغ “الحكومة المغربية ومعها وزارة التربية الوطنية بفتح حوار جدي ومسؤول يفضي إلى تسوية ملف حاملي الشهادات بقطاع التربية الوطنية تسوية عادلة وشاملة، وتحمل الجهات المعنية جميع تبعات هذا التعنت واللامبالاة في إيجاد حل لهذا الملف الذي عمر طويلا”.

  • جدير بالذكر أن هذه الخطوات التصعيدية الاحتجاجية تأتي أياما فقط على اللقاء الذي جمع أعضاء من التنسيقية ومسؤولين بوزارة التربية الوطنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عمر هلال: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد والأوحد لقضية الصحراء