اعتداء خطير على سائحة ألمانية بقصبة أكادير أوفلا ومطالب بتوفير الأمن بالمنطقة

اعتداء خطير على سائحة ألمانية بقصبة أكادير أوفلا ومطالب بتوفير الأمن بالمنطقة

اسعاف ambulance

A- A+
  • تعرضت سائحة ألمانية تبلغ من العمر 66 سنة قبل قليل من زوال يومه الأربعاء لاعتداء وصف بالشنيع من طرف لص مجهول بالطريق المؤدية لقصبة أكادير أوفلا التاريخية، ما تسبب لها في جروح بليغة بعدة أطراف من جسدها.

    وكشف مصدر “شوف تيفي” من عين المكان، أن السائحة التي حلت بمدينة أكادير قبل أيام من أجل السياحة قصدت أكادير أوفلا مشيا على الأقدام، قبل أن يباغتها مجرم مجهول بسلاح أبيض، هاجمها به ليسلب منها بالقوة حقيبتها التي تحتوي على كافة وثائقها وبعض الأموال وأسقطها من فوق تلة مرتفعة كاد أن ينهي حياتها ولاذى بعدها بالفرار.

  • وأضاف المصدر ذاته أن الهجوم تسبب للضحية في مجموعة من الرضوض والجروح البليغة بأنحاء مختلفة من جسدها استدعت نقلها على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية التي هرعت لعين المكان، وشنت حملة تنشيط واسعة بالمنطقة الخلاء بحثا عن المعتدي قصد توقيفه وإحالته على القضاء.
    ومن جهة أخرى، استنكرت عدة فعاليات مدنية بأكادير هذا الاعتداء الذي طال السائحة الألمانية، منددين به نظرا لما يشكله من خطورة كبيرة على واقع السياحة بالمدينة ويضرب في عمقها، ويسيء لأكادير، وطالبوا المصالح الأمنية بضرورة اتخاذ خطوات حاسمة لردع المجرمين المتربصين بالسياح بهذه المنطقة، التي تفتقر للأمن ويجد فيها المتسكعون وأصحاب السوابق العدلية ضالتهم، على حد قولهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عمر هلال: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد والأوحد لقضية الصحراء