المغاربة يشيدون برجال الحموشي بعد فك لغز أخطر الجرائم في ظرف قياسي

المغاربة يشيدون برجال الحموشي بعد فك لغز أخطر الجرائم في ظرف قياسي

A- A+
  • بعد تمكن المصالح الأمنية من فك لغز أخطر الجرائم بمختلف المدن المغربية، في وقت وجيز، أشاد المغاربة في تفاعلهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بالعمل الكبير لرجال مديرية عبد اللطيف الحموشي، مؤكدين أن هذه الأخيرة، تقوم بمجهود كبير من أجل حماية المواطن، ووضع نشاط للجريمة بشتى أنواعها.

    المغاربة عبروا عن ارتياحهم للتدخلات الأمنية الأخيرة خاصة في المناطق السوداء والتي كان يستغلها خارجون عن القانون لاستهداف المواطنين، مشددين على أن الخطة الأمنية التي تهدف إلى حماية المواطن أولا، مكنت من خلال حملات أمنية يومية من الإطاحة بأخطر “المجرمين” المتورطين في العديد من الجرائم.

  • واستغل المغاربة الفرصة للإشارة إلى أن رجال الحموشي بمدينة الدار البيضاء، تمكنوا في ظرف وجيز من فك لغز جريمة قتل شابة والتمثيل بجثتها بحي الفرح، بالإضافة إلى الإطاحة بالمتورطين في شرملة “الشاب يوسف” والمتورط في شرملة طليقته “سارة”، مؤكدين في الوقت نفسه أن فرقا أمنية تقوم بدوريات بالعديد من الأحياء الشعبية والتي عرفت خلال الأسابيع الأخيرة ارتفاعا في معدلات الجريمة ومن بينها حي مولاي رشيد.

    وأشاد النشطاء المغاربة كذلك بالمجهود الكبير لرجال الأمن لمنع الاتجار بالمخدرات، حيث مكنت مؤخرا، اليقظة الأمنية بمداخل ومخارج المدن وفي المحطات الطرقية من حجز كميات كبيرة من الممنوعات والإطاحة بأهم المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عمر هلال: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد والأوحد لقضية الصحراء