بسبب دواء لصداع الرأس..ممرضة تتعرض لاعتداء عنيف من طرف مواطنة بسيدي بنور

بسبب دواء لصداع الرأس..ممرضة تتعرض لاعتداء عنيف من طرف مواطنة بسيدي بنور

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” أنّ ممرضة تشتغل بالمركز الصحي القروي أولاد عمران التابع للمندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور، تعرّضت صباح أمس الجمعة، لاعتداء لفظي وجسدي شنيع على يد إحدى المواطنات، أثناء مزاولتها لواجبها المهني، وذلك بسبب دواء لصداع الرأس.

    وفي هذا الصدد، كشفت الممرضة في تصريح لـ”شوف تيفي” تفاصيل ما حصل، حيث قالت إنّ “مواطنة تهجمت عليها أثناء مزاولتها لمهنتها، وذلك بعد أن أخبرتها أن دواء صداع الرأس الذي طلبته غير موجود بالمركز الصحي”، مضيفة أن هذا الرد الذي اعتبرته المعتدية كذباً، استفزها.

  • وتابعت: “فاش قلت ليها الدوا لي بغيتي ما كينش.. قالت ليا: علاش ما يكونش؟ أنت علاش دايرينك هنا؟ قلت ليها: هدري مع المسؤولين، أنا هنا مختصة في العلاجات والأمراض المزمنة، وهي تقولي: ماكينش؟ واخا واخا، بطريقة ديال إنسان ناوي على خزيت، وفعلا مشات شوية وعاود رجعت ليا ثاني”.

    وأضافت الممرضة في تصريحها: “عندما أنهيت عملي رفقة أحد الأطفال، وجدتها عند الباب تنتظرني مرة أخرى. جرتني من ذراعي وطلبت مني أن ندخل للقاعة حتى نتحدث، فرفضت، لترد على رفضي هذا بصفعة مفاجئة، قبل أن تنهال علي بالضرب والسب”.

    وتابعت: “قمشت لي وجهي حتى ما بقى فيه ما يتشاف، وضربتني لنيفي حتى رعفت، ومن بعد ضربتي لقلبي الشي لي خلاني نغيب، وملي فقت كنت كنقول للناس والأطر الطبية عطيوني نشرب الماء وعيطوا لرجال الدرك”، مؤكدةً أن حالتها النفسية متدهورة للغاية.

    وقالت الممرضة إن “المعتدية حاولت الفرار، قبل أن يتم الإمساك بها وحجزها داخل المركز الصحي، حتى وصول رجال الدرك الذين اعتقلوها، حيث مازالت محتجزة لديهم إلى حدود الساعة، في انتظار تقديمها للنيابة العامة، فيما تم نقلي إلى المستعجلات”.

    وتابعت الممرضة في تصريحها لـ”شوف تيفي” أنّ “المعتدية تروج لفكرة أنها لها علاقة بأشخاص ذوي نفوذ بالمنطقة، حيث تؤكد: إلا تشدين غنتطلق غنتطلق”، مشيرة إلى أنها خائفة من أن تعتدي عليها مرة أخرى، إن كان كلامها حقيقياً.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عمر هلال: الحكم الذاتي هو الحل الوحيد والأوحد لقضية الصحراء