شوف بريس
  • A- A+

    فارس يلتقي العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس

  •  

    شارك مصطفى فارس، الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، مؤخرا، مراسيم حفل تنصيب الرئيسة الأولى لمحكمة النقض الفرنسية أرينس شانتال. كما شارك مصطفى فارس كضيف شرف في حفل افتتاح السنة القضائية بإسبانيا يوم الاثنين الماضي، بمقر المحكمة العليا بمدريد.

  • وتعبرمشاركة الرئيس المنتدب في هذين الحدثين الهامين عن متانة العلاقات المؤسساتية المغربية الفرنسية الاسبانية المتميزة بجذورها العريقة التي تعكس تاريخا قضائيا مشتركا غنيا ومؤشرا على الإرادة القوية من أجل دعم آفاقها المستقبلية الواعدة.

    وخلال زيارته لإسبانيا، استقبل الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس. كما أجرى فارس مباحثات مع مسؤولين قضائيين بفرنسا وإسبانيا، عبر خلالهما عن عمق العلاقات الإستراتيجية التي تجمع بين المغرب والبلدين الصديقين، ومنوها بالجهود المبذولة في عدة مجالات من أجل تكريس الشراكة وتعزيز التعاون القضائي خدمة للعدالة وتكريسا للقيم المشتركة، داعيا إلى بلورة برنامج عمل مشترك يهم العديد من المجالات والقضايا ذات الأبعاد القانونية والقضائية والحقوقية والاجتماعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المدير التقني الوطني يزور مركز تكوين المغرب التطواني