أطفال مقدسيون يصلون إلى المغرب للمشاركة في المخيم الصيفي الـ 12

أطفال مقدسيون يصلون إلى المغرب للمشاركة في المخيم الصيفي الـ 12

A- A+
  • وصل، مساء أول أمس الخميس، إلى الدار البيضاء، وفد أطفال القدس المشاركين في المخيم الصيفي الثاني عشر، الذي تنظمه وكالة بيت مال القدس الشريف في المغرب، على مدى أسبوعين، وذلك تحت رعاية الملك محمد السادس، باعتباره رئيس لجنة القدس.

    وذكر بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف أن هذه الدورة التي تحمل اسم “الأميرة للا أسماء” يستفيد منها 50 طفلا وطفلة، يتوزعون على كل مناطق القدس، والذين تم اختيارهم من طرف لجنة مختصة وفق معايير محددة؛ منها الحالة الاجتماعية للأسر، والتفوق الدراسي، والقدرة على الإبداع والمشاركة والانسجام في المجموعة.

  • وأوضح البلاغ أن برنامج دورة هذه السنة يتميز بتقديم أطفال القدس لأنشودة “للمغرب سلام من القدس”، عربونا على محبة وتقدير أهل القدس للمغرب وامتنانهم للملك محمد السادس، الذي يرعى شخصيا هذا البرنامج منذ اثني عشر سنة.

    واستهل وفد الأطفال المقدسيين، أمس الجمعة، برنامج هذا المخيم بزيارة لعدد من المواقع السياحية بالعاصمة الاقتصادية؛ حيث قاموا بجولة بكورنيش شاطئ عين الذئاب وبإحدى الفضاءات التجارية الكبرى المجاورة له .

    وسيتواصل برنامج دورة هذه السنة إلى غاية 28 غشت الجاري، وسيتضمن محطات أخرى في طنجة وتطوان وشفشاون والرباط، حيث ستقام حفلات وأنشطة ثقافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هذه هي الحقيقة الكاملة الخاصة بالهجوم على محطة للبنزين بطنجة