ابتدائية إنزكان تتابع بطلات فيديو سرقة “مول الذهب” في حالة اعتقال

ابتدائية إنزكان تتابع بطلات فيديو سرقة “مول الذهب” في حالة اعتقال

A- A+
  • رفضت ابتدائية إنزكان، يوم أمس الخميس، منح السراح المؤقت للسيدات الثلاث المتورطات في عملية سرقة محل لبيع المجوهرات، وقررت تأجيل جلسة محاكمتهن إلى غاية يوم 27 يوليوز الجاري والاحتفاظ بهن رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لأيت ملول.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فتفاصيل هذه القضية تعود إلى الأسبوع الماضي بعدما طالت سرقة صاحب محل “الذهب” وثقها فيديو متداول بتاريخ 15 يوليوز الجاري، بوسائل التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه ثلاثة سيدات يقمن بسرقة مجموعة من الحلي التي تقدر تكلفتها بنحو 63 ألف درهم من داخل محل لبيع المجوهرات بمدينة إنزكان.

  • وأضاف المصدر ذاته أن عملية توقيف المشتبه بها الأولى تمت بعدما فطن صاحب المحل لاختفاء قطع من الحلي التي كان يضعها داخل واجهة محله التجاري ليقدم على محاصرة إحدى المشاركات في العملية، إلى أن حضرت عناصر الشرطة وجرى اقتيادها نحو المصلحة الإقليمية لأمن إنزكان.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بها تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمها أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال البحث معها حول المنسوب إليها.

    وأفضت التحريات المعمقة والأبحاث الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بمدينة إنزكان إلى تحديد هوية السيدتين المتبقيتين وجرى توقيفهما وإحالتهما على أنظار العدالة ومتابعتهما في حالة اعتقال برفقة شريكتهما.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مصدر من الوقاية المدنية: هكذا توفيت سيدتان ببوزنيقة بسبب الـ”بيدالو”