عاجل… الخمار الشاهد في قضية قتل آيت الجيد يفجرها ”شفتهم فاش قتلوه”

عاجل… الخمار الشاهد في قضية قتل آيت الجيد يفجرها ”شفتهم فاش قتلوه”

A- A+
  •  

    قررت استئافية مدينة فاس، قبل قليل من يومه الثلاثاء 16 يوليوز 2019، تأجيل أشغال محاكمة أربعة متهمين ينتمون جميعهم لحزب العدالة والتنمية، في قضية جريمة قتل الطالب القاعدي محمد بنعيسى آيت الجيد، إلى تاريخ 10 شتنبر المقبل، وهي نفس القضية التي يتابع فيها البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ”عبد العالي حامي الدين”.

  • وأوضح مصدر مطلع لـ ”شوف تيفي” أن جلسة اليوم كانت ساخنة، حيث استمع رئيس الهيئة القضائية للشاهد في القضية ”الخمار الحديوي” والذي كشف عن تفاصيل جد خطيرة بخصوص حضوره للحظة قتل ”آيت الجيد”، حيث أشار إلى أن المتهم ”كريول” انهال بضربة على الضحية بواسطة حجارة على مستوى الرأس، مؤكدا تواجد ”حامي الدين” خلال وقوع هذا العمل الإجرامي.

    وأكد المصدر ذاته أن أشغال جلسة اليوم عرفت حضور جميع المتابعين، ويتعلق الأمر بـ”كريول عبد الواحد”، وتوفيق الكادي، الأستاذ الجامعي بجامعة سطات، وقصيم عبد الكبير المقاول بصفرو، ولعجيلي عبد الكبير الموظف بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بفاس.

    تجدر الإشارة إلى أن المحاكمة الجديدة للبيجيديين الأربعة تأتي بعد أن قضت الهيأة القضائية بمحكمة النقض بالرباط، قبل مدة، بإسقاط الحكم الاستئنافي القاضي ببراءتهم من المنسوب إليهم من التهم الجنائية والجنحية التي وجهها إليهم قاضي التحقيق، بعد استجابة الهيئة القضائية للطعن الذي تقدم به الوكيل العام باستئنافية فاس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الألعاب الإفريقية..  صفية صالح تخطف الأنظار بخطفها الذهب في منافسات التايكوندو