“أوريو” أشهر بيسكويت بالعالم مهدد بأزمة لدى المسلمين..

“أوريو” أشهر بيسكويت بالعالم مهدد بأزمة لدى المسلمين..

A- A+
  • أثارت تغريدة نشرتها شركة أشهر بيسكويت في العالم “أوريو” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” موجة من الذعر والجدل الكبير في أوساط زبنائها المسلمين، بعدما أكدت أن المواد المكونة للبسكويت ليست حلالًا ولا تلائم الشريعة الإسلامية.

    وتفاعل الملايين من زبنائها المسلمين مع هذه التغريدة بشكل متباين، حيث نادى عدد من المسلمين بمقاطعة هذا البسكويت لما يحتويه من مواد غير ملائمة للتعاليم الإسلامية، وفق تعليقاتهم على منشور “أريو”.

  • ومن جهتها، سارعت الشركة لحذف هذه التغريدة بعدما وجدت نفسها في موقف محرج وستواجه أزمة كبيرة لتسويق منتوجاتها بالدول العربية والإسلامية بعدما تعالت النداءات المستنكرة لتناول هذا البسكويت، نتيجة الارتباك الذي وقع بين المستهلكين المسلمين، بعد نشر التغريدة.

    وتساءل آلاف المسلمين: “هل منتوجات شركة أوريو ليست حلالا؟ وهل يستخدمون دهن الخنزير في إنتاج البسكويت؟ وغيرها من الأسئلة التي حيرت المتفاعلين مع تغريدة الشركة.

    وأمام هذا الوضع أضحت شركة “أوريو” مهددة بأزمة خانقة ستعصف بها على مستوى الدول الإسلامية التي من شأن مواطنيها أن يقاطعوا بيسكويت الشركة، كرد فعل على التغريدة المثيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نفوق أسماك كثيرة بواد أشهر متنزه وطني بالمغرب يستنفر المسؤولين