أمزازي يحذر طلبة الطب: “اللي حضر مرحبا به، أما من لم يحضر فليتحمل مسؤوليته”

أمزازي يحذر طلبة الطب: “اللي حضر مرحبا به، أما من لم يحضر فليتحمل مسؤوليته”

A- A+
  • دعا وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث مجددا طلبة الطب من أجل وضع حد لمقاطعة المحاضرات والتداريب في المراكز الاستشفائية وإنقاذ ما تبقى من الموسم الجامعي، والمشاركة في الامتحانات بعدما حددت تواريخ إجرائها.

    وقال سعيد أمزازي خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب اليوم الإثنين: “إن الامتحانات سيتم اجراؤها في وقتها، واللي حضر مرحبا به، أما من لم يحضر فليتحمل مسؤوليته”.

  • وأكد الوزير أن “الوزارة اتخذت الإجراءات المناسبة من أجل استدراك الزمن الجامعي بالنسبة لطلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان”، كما حددت تواريخ إجراء الامتحانات.

    وكان طلبة الطب قد قرروا أمس الأحد الاستمرار في مقاطعة المحاضرات والتداريب بالمراكز الاستشفائية، والتي تجاوزت شهرين، رافضين العرض الذي تقدمت به وزارتا التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والصحة، معلنين مقاطعة الامتحانات.

    وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصحة قد أعلنتا استجابتهما لمطالب طلبة الطب باستثناء مسألة اجتياز طلبة الطب الخاص لمباريات الإقامة العمومية، وكذلك حذف السنة السادسة لطلبة طب الأسنان، مما لقي رفضا من أغلبية الطلبة، بعد عقدهم جموعا عامة في جميع كليات الطب، أمس الأحد..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الدرك الملكي يتمكن من إيقاف شخصين متهمين بتكوين عصابة إجرامية بسيدي إفني