فيسبوكيون يتداولون فيديوهات تبين بلي أمين الراضي موالف يخرق القانون عند السياقة

فيسبوكيون يتداولون فيديوهات تبين بلي أمين الراضي موالف يخرق القانون عند السياقة

A- A+
  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام” عدة فيديوهات “للكوميدي” المغربي أمين الراضي تبين عدم انضباطه وعدم احترامه لقانون السير.

    وفي هذا السياق تداول “فيسبوكيون” و رواد تطبيق “إنستغرام” عدة فيديوهات للكوميدي المغربي أمين الراضي حيث يظهر فيهم وهو يسوق سيارته بدون حزام سلامة مستعملا في نفس الوقت هاتفه النقال على المباشر مما يظهر خرقه السافر لقانون السير.

  • واستنكر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك السلوك المشين الذي ظهر به الكوميدي وهو المهاجر المغربي والمقيم بالديار الفرنسية وكان من الواجب عليه أن يكون أول من يحترم القوانين، حيث علق أغلبهم على الفيديوهات قائلين ” أوني أون دوميل ديزناف (2019) وسايق بلا صمطة و داير لايف” في إشارة منهم للجملة التي نطق بها حين دخل في شجار مع رجل الأمن.

    يشار أن أمين الراضي كان يوم أمس على متن سيارته بمنطقة البرنوصي بدون حزام سلامة و مستعملا هاتفه النقال الشيء الذي جعل أحد رجال الأمن يوقفه حيث لم يستسغ الكوميدي الأمر وبدأ بالصراخ و استعمال الهاتف و عمل مباشر لاستفزاز الشرطي الشيء الذي يعاقب عليه القانون في إطار تصوير رجل أمن بدون ترخيص كما فتحت المديرية العامة تحقيقا في النازلة لمعرفة تفاصيل واقعة الاعتداء المزعوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي